الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرةيرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو و ترغب الانظمام الى أسرة المنتدى سنتشرف.
بتسجيلك. شكرا Smile
ونقول لك:تراقصت الطيور بحضورك

وأنشدت الطيور بأصواتها أجمل ألوان الترحيب

ورقصت الغزلان على تلك الحقول

وتساقطت من السماء أمطار التحية

والياسمين فرحا بقدومك

أهلا وسهلا بقدومك

ومرحبا بحبرك على أوراق صفحاتنا

متمنين لك قضاء وقتا ممتعا

وان شاء الله تفيدينا وتستفيد منا

عبر حدائق منتدى البويرة للخدمات الاجتماعية
[color=darkred][/ادارةcolor] المنتدى Arrow Arrow
الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرةيرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو و ترغب الانظمام الى أسرة المنتدى سنتشرف.
بتسجيلك. شكرا Smile
ونقول لك:تراقصت الطيور بحضورك

وأنشدت الطيور بأصواتها أجمل ألوان الترحيب

ورقصت الغزلان على تلك الحقول

وتساقطت من السماء أمطار التحية

والياسمين فرحا بقدومك

أهلا وسهلا بقدومك

ومرحبا بحبرك على أوراق صفحاتنا

متمنين لك قضاء وقتا ممتعا

وان شاء الله تفيدينا وتستفيد منا

عبر حدائق منتدى البويرة للخدمات الاجتماعية
[color=darkred][/ادارةcolor] المنتدى Arrow Arrow
الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**

 
الرئيسيةدخولالتسجيلأحدث الصورالبوابةالقران
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المنتخبون و هيكل التسيير!
سلفة السيارة Emptyالأحد 17 مايو 2015, 10:24 pm من طرف zaim

» la prime de retraite
سلفة السيارة Emptyالإثنين 04 مايو 2015, 8:33 pm من طرف zaim

» assurance vehicule-maatec
سلفة السيارة Emptyالجمعة 10 أبريل 2015, 11:51 pm من طرف zaim

» سلفة السيارة
سلفة السيارة Emptyالجمعة 10 أبريل 2015, 11:46 pm من طرف zaim

» انطباعات منتخب
سلفة السيارة Emptyالخميس 09 أبريل 2015, 12:02 pm من طرف abane le stratege

» سؤالان عاجلان للزعيم
سلفة السيارة Emptyالخميس 26 مارس 2015, 8:49 pm من طرف zaim

» تعزية أخينا و زميلنا رئيس اللجنة
سلفة السيارة Emptyالأربعاء 25 مارس 2015, 10:37 pm من طرف zaim

» الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات
سلفة السيارة Emptyالأحد 08 فبراير 2015, 9:09 pm من طرف HAMIDAOUDIA

» classement preliminaies des divers credits
سلفة السيارة Emptyالسبت 31 يناير 2015, 10:36 pm من طرف sonia10

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أهلا بكم لتنوير منتداكم
زوار
عداد الزوار
تصويت

 

 سلفة السيارة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zaim
Admin
zaim


عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 54
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالجمعة 02 يناير 2015, 7:14 pm

زملائي زميلاتي العمال و العاملات في قطاع التربية،نعلمكم بما يأتي:
بعد نشر قائمة المستفيدين لسلفة السيارة (106 مستفيد)،وبعد تمديد مدة للطعون و استكمال الملف (عقد السلفة و الوكالة و شهادة العمل )،نتفاجا بعدم التحاق المستفيدين وبالتالي قررنا الاتصال بالقائمة الاحتياطية حسب الترتيب ووصلنا الى العدد 300 حيث الى غاية يوم الخميس 31 ديسمبر 2014 في مداولة رسمية تطرقنا الى هذا العزوف على هذه السلفة و لا ندري السبب حيث وصلن الى العدد 43 من الذين استكملوا ملفاتهم من أصل 106 ،فقررنا فتح القائمة الى كل المسجلين حتى لا تضيع منا حصة ولايتنا .
كل مرتب في القائمة و حضر نفسه للاستفادة من هذه السلفة مدعو الى استكمال ملفه وتسديد فارق المبلغ ،ولمزيد من المعلومات اتصلوا بنا على رقم الهاتف 0773030832.
أو التوجه الى مقر الخدمات.وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://osten10bouira.forumalgerie.net
HAMIDAOUDIA




عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالأربعاء 07 يناير 2015, 1:03 am

سلام
يجب تحديد تاريخ كآخر أجل لغلق القائمة نهائيا حتى و إن لم تصل الحصة الى 106 الذي ليس شرطا و لا قرئانا منزلا و هذا حتى لا يعاقب المعنيين باقتناء السيارة و الذين دفعوا المبلغ منذ بداية العملية.أتمنى ألا يعاقب الملتزمون على حساب المتاخرين تحت مضلة أو حجة حصة ولايتنا و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaim
Admin
zaim


عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 54
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالجمعة 09 يناير 2015, 1:11 am

ceux qui ont paye seront pas penalise et la date avant le 15 de ce mois et merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://osten10bouira.forumalgerie.net
HAMIDAOUDIA




عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالإثنين 19 يناير 2015, 9:35 pm

merci ZAIM mais ou est -on avec les véhicules au faite?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA




عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالجمعة 30 يناير 2015, 9:14 pm

,bonjour ZAIM. Vous voyez bien que je ne me suis pas trompé .Vous qui êtes le responsable du site .   vous vous connectez 1 foie par hasard.J'ai voulu savoir ou en est-on dans l'histoire des véhicules et  depuis le 14/12/2014 aucune réponse possible
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA




عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالخميس 19 فبراير 2015, 10:05 pm

bonjour ; il parait que les véhicules n'arriveront qu'à compter du mois de juin!!!!
si c le cas  vraiment obérant de la part de ces responsables au niveau de la commission nationale.
1- pourquoi ne pas décentraliser l’opération des véhicules et laisser la gestion au niveau wilayale 
2- pourquoi cette bureaucratie si ce n'est 1 mauvaise gestion d'une part et laisser penser qu'il y a quelque part des profits personnels et des gages dont bénéficie les membres de la dite commission 
3- il n'est pas du tout logique  de gérer ces véhicules de cette manière  accorder le crédit au fonctionnaire ; lui verser dans son compte CCP et puis il remboursera comme prévu et c'est tout ; je ne voie pas lm'utilité de tout ce détour et à quoi il sert si ce n'est une occasion pour toute spéculation et mauvaise intention?
3- ou sont les syndicats dans tout ça???????????
4 s'il faut boycotter cette commission dans le cas ou elle s'obstine à continuer cette gestion il faut le faire
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaim
Admin
zaim


عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 54
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالخميس 26 مارس 2015, 9:02 pm

monsieur HAMIDOUDIA;du moment que vous avez la reponse avant moi et vous savez tres bien que l'escroquerie de la commission nationale a ateint son max;pourquoi vous avez ete parmi les beneficiares ,et si vous lisez bien mes intervention que deja avec le quota de 2013 etait une catastrophe ; et sera la mm chose pour 2014 si ce n'est pas pire;et je pense que deja il ya un prix suplementaire a paye et changement mm du voeu .ce n'est pas la faute a zaim mais a tous les fonctionaires qui ne veulent pas se manifester et surtout les syndicats.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://osten10bouira.forumalgerie.net
HAMIDAOUDIA




عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالجمعة 03 أبريل 2015, 6:13 pm

c dommage ZAIM encore 1 fois vous ne m'avez pas compris et vous me faites dire ce que je n'ai pas dit.
  moi j'ai averti les membres de la commission nationale afin d’éviter les spéculations. je n'ai accusé ni vous ni les membres de la commission .quand à me dire pourquoi je suis parmi les bénéficiaires vous allez 1 peu loin  parce que c mon droit le plus absolu de donner mon avis et de bénéficier .
 les ouvres sociales ne sont ni à vous ni à personne. sachez monsieur que je suis dans l’éducation depuis 1976. j'avais alors seulement 22 ans.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaim
Admin
zaim


عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 54
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

سلفة السيارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلفة السيارة   سلفة السيارة Emptyالجمعة 10 أبريل 2015, 11:46 pm

mr hamidaoudia ,je suis vraiment decu par l'attitude des travailleurs de l’éducation qui ne savent que   pleurnicher sur leur droits absolus !on veut des actes de votre part ;manifestez vous! car militer et la lutte seuls qui paient .concernant votre commentaire sur le droit de bénéficier ,vous m'avez mal compris aussi:je m'explique ;:j'ai ecris pourquoi vs avez ete parmi les bénéficiaires? car on orienter les travailleurs de ne pas se fier a l'operation du credit vehicule;car est entachee de bcp d'irregularite et d'escroquerie et vous nous avez pas ecoute.et le problème maintenant vous nous responsabilisez!on a pas trouve de soutien de la part de ces travailleurs et surtout retraite; ne ce resque par une banderole devant le siege des O.s ?ecrire dessus : on en a marre !!!!!!mais helas ces mm travailleurs plonge ds la mandicite de leur propre droit;en priant le président ou autre membre de la commission pour lui venir en aide.
vous ecrivez que ce site est inutile vu mon absence .moi ca fait prés d'un an ,je n'ai plus le gout de défendre les aplaventristes;et c'est pour cette raison que je visite pas trop ce site que j'ai cree moi mm et qui n'est pas officielle par délibération .et le site officiel que vous aviez un moment sur les courriers officiels qui atterrissait sur votre bureau c'est :[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] je vous pri de m'excuser si je me suis mal exprime/et mes salutations les plus sinceres
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://osten10bouira.forumalgerie.net
 
سلفة السيارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلفة البناء
» كيفية ترتيب ملفات سلفة السيارة
» الى متى ستدوم قائمة المستفيدين من سلفة السيارة؟
» ملف السلف (السيارة،الاستثنائية ، الزواج)
» سلفة البناء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة** :: المستجدات الوطنية للخدمات الاجتماعية . :: المستجدات الولائية-
انتقل الى: