الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرةيرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو و ترغب الانظمام الى أسرة المنتدى سنتشرف.
بتسجيلك. شكرا Smile
ونقول لك:تراقصت الطيور بحضورك

وأنشدت الطيور بأصواتها أجمل ألوان الترحيب

ورقصت الغزلان على تلك الحقول

وتساقطت من السماء أمطار التحية

والياسمين فرحا بقدومك

أهلا وسهلا بقدومك

ومرحبا بحبرك على أوراق صفحاتنا

متمنين لك قضاء وقتا ممتعا

وان شاء الله تفيدينا وتستفيد منا

عبر حدائق منتدى البويرة للخدمات الاجتماعية
[color=darkred][/ادارةcolor] المنتدى Arrow Arrow

الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة**

 
الرئيسيةدخولالتسجيلاليوميةالبوابةس .و .جالقران
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المنتخبون و هيكل التسيير!
الأحد 17 مايو 2015, 10:24 pm من طرف zaim

» la prime de retraite
الإثنين 04 مايو 2015, 8:33 pm من طرف zaim

» assurance vehicule-maatec
الجمعة 10 أبريل 2015, 11:51 pm من طرف zaim

» سلفة السيارة
الجمعة 10 أبريل 2015, 11:46 pm من طرف zaim

» انطباعات منتخب
الخميس 09 أبريل 2015, 12:02 pm من طرف abane le stratege

» سؤالان عاجلان للزعيم
الخميس 26 مارس 2015, 8:49 pm من طرف zaim

» تعزية أخينا و زميلنا رئيس اللجنة
الأربعاء 25 مارس 2015, 10:37 pm من طرف zaim

» الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات
الأحد 08 فبراير 2015, 9:09 pm من طرف HAMIDAOUDIA

» classement preliminaies des divers credits
السبت 31 يناير 2015, 10:36 pm من طرف sonia10

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أهلا بكم لتنوير منتداكم
زوار
عداد الزوار
تصويت

شاطر | 
 

 الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال100



عدد المساهمات : 39
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 28/04/2014

مُساهمةموضوع: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الثلاثاء 13 مايو 2014, 6:45 pm

السلام عليكم 
لقد قالت  اللجنة بأنها اتفقت مع مركز البريد للاقتطاع المباشر حسب الاتفاقية المبرمة ولقد لقيت هذه المبادرة استحسان المستفدين بحيث أن المستفيد يتمكن من التقاعد المسبق دون قلق على عملية الاقتطاع مادامت تتم عبر البريد وليس عن طريق المقتصد كما كانت في السابق 
ولكن الشيء المحير هي أن العملية اتفق عليها ابتداء من 15 مارس لكن لحد كتابة هذه السطور لم يتم الاقتطاع  والمعلم يخشى أن يترك دراهمه في البريد دون سحب خشية مايحدث في بعض المراكز والعياذ بالله 
يقول المثل سكر بابك ومتسرقش جارك 
 وعلى هذا أنا أستفسر هل نسحب أموالنا أم نتركها لأن الخوف أنهم اذا أرادوا أن يقتطعوا فسيجدون الصك بدون رصيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaim
Admin
avatar

عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 48
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الأحد 18 مايو 2014, 9:31 pm

بسم الله. السلام عليكم .
اعتذر على عدم الرد هذه الايام فور ايجاد بعض الاستفسارات وهذا راجع لانقطاعات متكررة للتدفق النت وهذا خارج عن نطاقي وهذه هي بلادنا.وحالها اليوم في مؤخرة الترتيب في كل شيء.
أعود الى الموضوع الان.بالنسبة لسؤالك حول الاقتطاع ،لا خوف على ذلك وباركنا للمتقاعدين و المحالين على التقاعد للاستفادة من هذه الخدمة (لهم كل الحقوق مثل الموظف في الميدان)
أما ترك المال في البريد فعلى االعامل سحب ماله ولا يتركها لأن الاقتطاع يكون من المصدر دون أن ترد الى رصيد العامل عن طريق برنامج خاص لبريد الجزائر اوتوماتيكيا ويتوقف كذلك عند وصول تاريخ استنفاذ االعقد.وشكرا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندما ترتفع ...سيعرف أصدقاؤك من أنت!
وعندما تسقط... ستعرفمن هم أصدقاؤك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://osten10bouira.forumalgerie.net
منال100



عدد المساهمات : 39
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 28/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الإثنين 19 مايو 2014, 11:45 pm

بارك الله فيك على هذه الاجابة المقنعة 
سأسحب أمالي دون قلق  الحمد لله 
الله ينور عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar z



عدد المساهمات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الثلاثاء 10 يونيو 2014, 11:15 pm

wakta atkon dofaa 3 ta3 tonobilat rahi tawlat bzfff
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar z



عدد المساهمات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الأحد 26 أكتوبر 2014, 12:35 am

هل توجود أسعار السيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA



عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الخميس 22 يناير 2015, 11:39 pm

السلام عليكم جميعا
هذا هو الدي يسمى الكلام الفارغ غن لم تعرفوه كيف يمكن للمحال على التقاعد والمقبل على التقاعد ان يستفيد مثل زملائه ( كان يدفع طيلة المدة التي كان فيها موظفا ، اي 32 سنة أو أكثر) و السادة المنتخبين أقصوا المتقاعدين من كل السلف في السنة المالية 2014 طبقا لتوصيات اللجنة الوطنية و خرقا للأمر الرئاسي 82-79 و الفرار الوزاري 1-12.
نحن الآن أمام معاقبة كل المتقاعدي بحجة إمكانية رفض إرجاع السلفة . هل يعقل أن نحرم كل المتقاعدين على حساب البعض الذين لهم سوء النية بعدم الدفع ؟
هل كل المتقاعدين نيتهم سيئة ؟ ما هدا الحكم المسبق و الجائر في حق زملائكم المتقاعدين؟
هل أنتم لا تتقاعدون يوما ؟
هذه الأموال أليست أموال المتقاعدين ؟
في الختام أنا لم أفهم كيف أن التوصية تلغي الأمر الرئاسي ؟ هذا يحدث فقط في الجزائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaim
Admin
avatar

عدد المساهمات : 390
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 31/10/2012
العمر : 48
الموقع : osten10bouira.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    السبت 24 يناير 2015, 9:12 pm

الحمد لله وجدت واحدا يريد أن يدافع على الحق المهظوم.
أولا أريد أن أصحح لك معلومة : أموال الخدمات الاجتماعية لا تأتي من الاقتطاع لأجور العمال ،والدليل على ذلك فعليك استخراج كشف الراتب ،وتجد أن الاقتطاع مثلا (الضمان الاجتماعي،الموناتك...) ولا أثر للخدمات الاجتماعية.بل هو 3بالمئة الأجر الخام للقطاع وتصب مباشرة في ميزانية القطاع وهذا سنويا.وصحيح أن الضوابط العامة من تشريع اللجان المنتخبة هي التي أقصت المتقاعدين و المقبلين على التقاعد.وهذ هظم لحق قانوني.ونحن في البويرة قمنا باستدعاء بض المتقاعدين أنا (هابط بوبكر) و بوعقلين أحمد لغرض تشكيل جمعية متقاعدي القطاع وما يهمنا بعد ذلك الانتفاضة علينا ونكون نحن السباقون لغلق مقر الخدمات و هي من توصياتنا،وهي في قيد التشكيل.وتلاحظ ما كتبت في أول الصفحة للمنتدى على هذا الموضوع و كذلك ما قلته في المجلس الولائي للكنابست يوم السبت 17 جانفي حول موضوع الخدمات .نحن نريد أفعال في الميدان وليس كلاما فارغا في المنتدى,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندما ترتفع ...سيعرف أصدقاؤك من أنت!
وعندما تسقط... ستعرفمن هم أصدقاؤك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://osten10bouira.forumalgerie.net
HAMIDAOUDIA



عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الجمعة 30 يناير 2015, 9:36 pm

السلام عليكم يا ايها الزميل المحترم 
أنا لم اقل ان الأموال تم اقتطاعها من راتب المتقاعدين و لكن هي أموال جميع العمال منهم هؤلاء المتقاعدين أتت من أي مصدر كان فهي أمالهم .معناه فقط أنهم ينتامون الى المجموعة الحصة الإجمالية للولاية طوال المدة التي كانوا فيها موظفين.
أما ما تفضلت به بإنشاء جمعية لامتقاعدين فهذا أمر جيد و بدون شك سيكون له صدى كبير .و بالقابل ما اريد ان أكد عليه هو فقط أنه من غير المعقول أن تتخذ مثل هذه القرارات المجحفة من طرف الزملاء المنتخبين كانهم نسوا انهم سيتقاعدون يوما و بالتالي من المفروض أن يكونوا المدافعون الأوائل عن حق المتقاعدين .و على كل حال أشكرك على جرئتك أنت و السيد بوعقلين الذي اعرفه جيدا وأعرف مواقفه و انا شخصيا أضم صوتي لكم  و اشكركم  على ما تقومون به . و في الختام أليس الاختلاف نعمة؟ فالننعم بهذا الاختلاف حتى نستفيد من بعضنا البعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA



عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الخميس 05 فبراير 2015, 9:08 pm



السلام عليكم يا ايها الزميل المحترم 
أنا لم اقل ان الأموال تم اقتطاعها من راتب المتقاعدين و لكن هي أموال جميع العمال منهم هؤلاء المتقاعدين أتت من أي مصدر كان فهي أمالهم .معناه فقط أنهم ينتامون الى المجموعة الحصة الإجمالية للولاية طوال المدة التي كانوا فيها موظفين.
أما ما تفضلت به بإنشاء جمعية لامتقاعدين فهذا أمر جيد و بدون شك سيكون له صدى كبير .و بالقابل ما اريد ان أكد عليه هو فقط أنه من غير المعقول أن تتخذ مثل هذه القرارات المجحفة من طرف الزملاء المنتخبين كانهم نسوا انهم سيتقاعدون يوما و بالتالي من المفروض أن يكونوا المدافعون الأوائل عن حق المتقاعدين .و على كل حال أشكرك على جرئتك أنت و السيد بوعقلين الذي اعرفه جيدا وأعرف مواقفه و انا شخصيا أضم صوتي لكم  و اشكركم  على ما تقومون به . و في الختام أليس الاختلاف نعمة؟ فالننعم بهذا الاختلاف حتى نستفيد من بعضنا البعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA



عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الأحد 08 فبراير 2015, 9:04 pm

أين انتم المشرفون عن (المنتدى) الخاص باللجنة الولائية ?
 ça fait 23 jours aujourd'hui que personne n'a visité ce soit-disant site .Et pourtant vous nous invitez à poser nos doléances et nos suggestions ici.
la question se pose d'elle-même: pourquoi et pour qui ce site est destinée  ????????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMIDAOUDIA



عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات    الأحد 08 فبراير 2015, 9:09 pm

je suis désolé pour ces remarques souvent je suis seul à visiter le site pendant toute 1 semaine finalement  j'avais raison de dire qu'il n'a rien de site votre truc.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاقتطاع بالنسبة لسلفة السيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي للخدمات الاجتماعية لعمال التربية **البويرة** :: المستجدات الوطنية للخدمات الاجتماعية . :: المستجدات الوطنية للخدمات الاجتماعية .-
انتقل الى: